معلومات عنا

المؤسس والرئيس التنفيذي السيد علي موزعبد القادر

أهلاً بكم في مجموعة آراو

تأسست مجموعة آراو من قبل السيد علي موز عبد القادر طاهر (الرئيس التنفيذي)، بخبرة 25 عاماً في مجال المبيعات والتشغيل وتسويق السلع، كانت البداية المتواضعة عام 2010 في جدة من خلال مشروع مشترك مع مجموعة الحليكي للتوزيع، تواصل من بعدها التوسع في مجال الاستشارات بالعمل مع شركة سلع استهلاكية، وفي عام 2011 تم إنجاز مشروع مشترك للزيتون مع مجموعة علي رجبه وأولاده، ليتوج هذا التوسع لاحقاً في السوق العالمية والمحلية عام 2013 في مجال الاستشارات مع الشركة السلوفاكية للاستثمارات العالمية في نيوزلندا، ومع مستشارين محدودين من ترانجيت (إسبانيا)، وشركة سويسكواد بلجيكا، ومجموعة أجران التجارية. تلتزم مجموعة آراو بتقديم خدمات عالية الجودة والكفاءة، يميزها الالتزام الذي يدخل في صميم خدماتنا بما يرقى بجميع الأعمال التي تولينا إنجازها إلى القمة، مع خبرة متراكمة على مدار السنين، أضفت لمسة من الكمال وحققت لنا المزيد من الأعمال. وهذا كان دأبنا، سنوات من العمل الشاق لتلبية طموح عملائنا.


استمر التوسع في السوق العالمية والمحلية في عام 2013 في مجال الاستشارة والاستشارات مع شركة الاستثمارات العالمية في نيوزيلندا السلوفاكية ، مع مستشارين محدودين من Tranget ، إسبانيا ، وشركة swissquad belgium ، ومجموعة Ajran للتجارة.


مجموعة اراو ملتزمون بتقديم خدمات عالية الجودة والكفاءة. لقد زودتنا هذه الجوانب الدقيقة بالإثارة والالتزام ، وهذا هو المصدر الذي يحافظ على روح الخدمة فينا وهو ما يرقى إلى صعود وهبوط الأعمال التي جمعناها. من خلال الخبرة التي جمعناها من خلال الكمال ، من خلال الكمال جمعنا شعبية ومن خلال شعبية جمعنا المزيد من الأعمال. لقد كان 4 سنوات من العمل الشاق لتلبية رضا عملائنا.


قيمنا



الاستقامة


معرفة أفضل الممارسات المقارنة

الإتقان


نحن نؤمن في التسليم على أكمل وجه حتى النهاية

النزاهة


يمكننا تلبية الاحتياجات الخاصة بك

الكفاءة


الحصول على أفضل نتيجة ممكنة بأقل الطرق هدرا

العمل الجماعي


نعمل بشغف لننجز أهداف الفريق

الشفافية

تحليل وإنهاء مراحل المشروع خطوة بخطوة